أسبوع الأرض والبيئة في مدرسة الجليل الثانوية
 أقيمت فعاليات زراعة وتنظيف ساحات المدرسة بمشاركة واسعة من طلاب ومعلمي المدرسة. 
  تمَّ اقامة أعمال تطوعيّة، أيام الأربعاء والخميس   ٢٩.٤.٢٠٢٦ و ٣٠.٤.٢٠٢٦، وقد  شملت العشابة، زراعة أشجار وورود وأشتال نباتية في أحواض وحدائق وساحات المدرسة، بهدف تحسين وتنظيف ساحات المدرسة وأروقتها.
 أشرف على برنامج  أُسبوع الأرض والبيئة، وساهم  بتحضيره وتنفيذه  وإنجاحه، طاقم  مُعلّمي موضوع البيئة، الزملاء،: عرين خمايسة، مركّزة  موضوع علوم البيئة، مفيد يوسف،  ايات استيتة ، زياد جحوش، كما ساهم وبشكل فعّال على نجاح وإتمام المشروع بشكل جميل وسليم ومُنظَّم وآمن طيلة الأُسبوع، الزملاء: ميّادة لوباني هيب، بلمساتها الفنيّة.
الأستاذ  سليمان خطيب، نائب المدير، ومركِّز اللغة العبرية ومسؤول منظومة البرامج الدراسية، لهذا المشروع الذي أتاح للمشروع  أن يسير  وفق نظام مَرِن،  ودقّة متناهية. 
الادارية قمر غنيم بمشاركة فعّالة، والحفاظ والاشراف على النظام ونجاعة العمل . المعلمة انعام عزايزة دراوشة على دمج  المشروع وترتيبه ضمن برنامج التداخل الاجتماعي الذي تقوم بتركيزه .
الصفوف المشاركة مع المربي: 
صف عاشر ا - غدير غميض
صف عاشر ن - لمى مرجية زهر
صف عاشر ا ١ - فيصل طه وقمر غنيم
صف عاشر م 1- عماد موسى
صف عاشر م 2- هبة ابو احمد
صف عاشر ا 2 - منال عون الله
صف عاشر ج 1 - لينا صالح
صف عاشر ج - غادة ابو احمد
صف عاشر ب 2- عرين عودة
صف حادي عشر ب - صافي فلاح
صف حادي عشر ج 1 - نبال حماتي
صف حادي عشر ج - عدن ابو دية
صف حادي عشر ب 2 - منار ابو ليل
 هذا النشاط الهادف والقيِّم، هو ثمرة تضافر الجهود والتعاون المشترك بين مربي الصفوف المشاركة، وجميع أصحاب الوظائف، وكلّ أعضاء الأُسرة التدريسية،   والموظفين والعاملين في المدرسة  .. الشكر والتقدير والعافية للجميع.

















































5 الزيارات