طالبات من الصفوف العاشرة الموهوبين يتألقن ويحصدن جائزه المبادره لتطبيق اهداف الأُمم المتحدة


طالبات من الصفوف العاشرة الموهوبين في مدرسة الجليل الثانوية البلدية الناصرة، يتألقن ويحصدن جائزه المبادره لتطبيق اهداف الأُمم المتحدة.
قامت مجموعة من طالبات الصف العاشر الموهوبين، نور استيتة، ديما أبو ليل، سام كنانة ، رنيم كنانة، بتقديم  مشروع علمي بيئي أُممي يتطابق وأهداف منظمة الأُمم المتحدة، في موضوع الاستدامة وتحسين جودة الحياة، ومساعدة الدول الناميه لحل المشاكل التي تتعلق بالصحه والمسكن والجوع  والتعليم... ، وقد تم تقديم  مبادرة واقتراحات لمشروع تحسين جودة التعليم بدولة المغرب، من قِبَل طالباتنا الموهوبات يحمل إسم "مدرسه افتراضيه لمساقات اثراء في مجالات عديدة"
 وقد فاز هذا المشروع  في المسابقة الدولية بعد أن اجتاز جميع مراحل المسابقة والتصفيات النهائية. تمَّ عرض المشروع المتميِّز  باللغة الانجليزية امام لجنة تحكيم التي ضمَّت مندوبين من وزارة المعارف، وزاره الخارجيه، السفاره الاسرائيليه بايطاليا، ومندوبين من علماء المستقبل، وقد أعربت اللجنة عن احترامها  وتقديرها للطالبات، واعلنت عن  اختيار  المشروع ضمن الأفضل من بين عشرات البرامج المدرسية المتقدمة للمسابقة الدولية.   
وسوف يتم عرض المشروع بمدينة روما بايطاليا،  وفي أحدى مقرات منظمات الامم المتحده،  وللحصول على الميزانيه المخصصه للمشروع. 
كل التقدير والنجاح للطالبات الموهوبات .
نعتز ونفتخر بكن.
 هذا البرنامج بإشراف ودعم وزارة المعارف، ووزارة الخارجية ودائرة الأراضي. قام باعداد المشروع الفائز وارشاده الزميلة ايات استيتة مركزة صفوف الموهوبين، والاستاذ رازي شواهدة... مبارك .. تهانينا.








الزيارات : 330