|    248021@tzafonet.org.il
/ أقسام

أقسام

فخر .. فرح واعتزاز بارتفاع نسبة النجاح في البجروت إلى (87%)

فخر .. فرح  واعتزاز  بارتفاع  نسبة النجاح  في  البجروت إلى  (87%)


فخر .. فرح  واعتزاز  بارتفاع  نسبة النجاح  في  البجروت إلى  ( ٨٧٪؜)،  من طلاب مدرسة الجليل الثانويةً البلدية الناصرة، وهي النسبة الأعلى بتاريخها . 

نهنئكم ونهنيء أنفسنا بتحقيق الانجاز الأكبر في تاريخ مدرسة الجليل الثانوية البلدية الناصرة، وحصول ٨٧٪؜  ( سبعٌ وثمانون بالمئة) من طلابها على شهادات بجروت كاملة، وتعتبر هذه النسبة من الأعلى في الدولة عامة.  تمثَّل هذه النسبة  ارتفاعا جدّيا وحادّا بنسبة الطلاب الحائزين على شهادة البجروت من مُجمل طلاب الثاني عشر الخريجين عام ٢٠٢١، وعددهم ٢٦٧ طالبا.     
تشير  هذه النتائج الراقية، الرائعة وشبه النهائية إلى استمرار ومواصلة تصاعد مسار  الانجازات التعليمية  خلال سنين طويلة، وإلى اعتماد خطّة عمل  تربوية علمية شاملة، خطّة مدروسة، دقيقة،  ومتواصلة لتحقيق الأهداف المَرجوَّة  التي وضعتها المدرسة بمشاركة فعَّالة من قِبَل جميع  أعضاء الهيئة التدريسية، والإدارية، وطواقم العمل المُختَصَّة، والتي عملت جادّة، وبمسؤولية حريصة، وتنسيق كامل لرفع منسوب الاهتمام والدعم الحميم،  لكل  طالب/ة، من جميع الجوانب التربوية، التعليمية، الحسيَّة، النفسيّة والاجتماعية، مما عزَّز الثقة بامكانية النجاح والتقدم دوما ضمن الظروف والامكانات المتوفرة، رغم أنّ مدرستنا وباعتزاز  كبير،  هي مدرسة شعبية غير انتقائية، تضمن استمرارية التعليم لجميع طلابها دون استثناء، وتمنع التسرُّب المدرسي بكل اشكاله. 
هذا التحصيل المُثير  للفخر  والفرح، الراقي علميا والعميق دراسيا  يُضاف إلى العديد من الانجازات التراكمية السابقة، المنهجية منها، وغير المنهجية، وإلى المبادرات التربوية، التعليمية الاجتماعية، والتي هي بمجملها ثمرة عمل ونشاط الجميع.
مبارك هذا  الانجاز ، هذا النجاح الباهر... مبارك لكم، لنا، للزميلات والزملاء، الموظفات والموظفين، العاملات والعاملين في المدرسة، لوزارة المعارف، للمفتشين، لبلدية الناصرة ودائرة المعارف فيها، تحيّة لجهودكم الجبّارة ومثابرتكم  للعطاء برغبة ومحبَّة، كما نُهْدي هذا الفرح للأهالي، للطلبة، للهيئات والمؤسسات التربوية في المدينة، للناصرة والمجتمع العربي عامة. ..تهانينا.
2022-04-26
الزيارات : 22

نشر :