|    248021@tzafonet.org.il
/ أقسام

أقسام

لقاء طلابي تثقيفي حواري مع الضيفة النقابية ريهام ابو العسل

لقاء  طلابي تثقيفي  حواري مع الضيفة النقابية ريهام ابو العسل


من خلال برامج الاستشارة في المدرسة  الذي اعدته الزميلة رائدة حسن، تم اجراء لقاء  طلابي تثقيفي  حواري تداخل فيه الفن  والمضمون  القيمي  التسامحي  الانساني  للانتصار على العنف بتعميق المساواة: وقد عبّرت الضيفة النقابية ريهام ابو العسل  بهذه الكلمات الطيِّبة عن البرنامج الرائع: 
" كان أمس يوما مميزا، حين استقبلتنا مدرسة الجليل الثانوية، أم المدارس، لاحياء اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد النساء. قدمنا من خلاله مقطع مسرحي من قبل الممثلين: هشام سليمان، أنوار شرارة ورائد شمس، تناول تجارب حياتية تعكس انعدام المساواه بين الجنسين وانعكاساتها ودورها في تكريس دوائر





العنف والقمع ضد النساء،ثم تلاه نقاش مع الطلاب وحوار أداره المربي غصوب سرحان ببراعة، شاركت به إلى جانب المستشارة التربوية الرائعة رائدة حسن ومدير المدرسة الاستاذ فيصل طه، صاحب الفكر النير والمواقف الأصيلة.
شكرا لإدارة المدرسة وطواقمها التدريسية التي تولي اهتماما كبيرا لزرع قيم الحرية والمساواه والعدل وتحمل فكرا تقدميا، تسعى لغرسه في نفوس طلابها،وكل الفخر بطلاب المدرسة الذين شاركوا باهتمام وناقشوا بوعي وتأملوا بنركيز بكل ما قيل. واخيرا شكر خاص للمثلين الرائعين الذين لمسوا قلوبنا دون تكلف"


2021-11-25
الزيارات : 123

نشر :